Thursday 2 February 2017

Green mountain diapers prefold diapers ، premature baby clothes online india

القماش المنطقة الاقتصادية الخالصة وسهل حصوي؛ Prefold الحفاظات القماش المنطقة الاقتصادية الخالصة وسهل حصوي؛ Prefold الحفاظات هذه هي المرة الأولى التي تستخدم prefolds، قادمة من سنوات من استخدام حفاضات جيب. كثيرا ما أسأل نفسي: "لماذا لا يمكنني استخدام هذه عاجلا؟" و "ديك كنتم prefolds كان كل حياتي؟" أنا يضيع الكثير من الوقت في محاولة للحصول على رائحة كريهة من بلدي ستوكات. اسمحوا لي أن أقول أن هذه prefolds غسل مثير للدهشة. عبث الأطفال، pssh! من فضلك. يغسل نظيفة. طفل صغير يتبول / أنبوب، لا مشكلة! صار نظيفة دون أن يترك أثرا من الأمونيا أو ستانك نتن. إذا كان هناك وصمة عار، ووضعها في الشمس لمدة 30 دقيقة. لوطي! ذهب، مثل السحر! هل تستطيع أن تقول أنا متحمس عن بلدي المكتشف حديثا اكتشاف من prefolds. استخدمنا حجم المولود الجديد على موقعنا على 9+ جنيه حديثي الولادة. مثاليا، لكنه لم يدم سوى أسبوعين. لست نادما على الإطلاق. تم شراؤها فقط من عشرة منهم في 24 $ وكنت قد أمضى أكثر من ذلك بكثير في المستهلكات حديثي الولادة، لذلك أنا سعيد. وكانت متعة للاستخدام، صدقوا أو لا تصدقوا. احبهم يقترن Thirsties حجم 1 غطاء. الآن نحن نستخدم حجم صغير وأحبهم. كنت صغيرة الحجم في حفاضات جيب طفلي بينما كنت أنتظر أحدث إضافة لدينا لتصل. فقط trifolded ومحشوة لهم في. بي 13+ جنيه الوليد يقترب بالفعل نهاية مجموعة صغيرة الحجم، ولكننا سوف تستغل قريبا. الجميل في الامر هو أنني يمكن أن الاشياء جيوبي أو خط يغطي مع صغر حجمها. انها حجم كبير لمجموعة واسعة جدا من الحفاظات. أنا أحب هذه prefolds. وأنا أيضا أحب fitteds العمود الفقري. أنت الصخرة، الجبل الأخضر الحفاظات. كان الاستعراض أعلاه مفيد بالنسبة لك؟ نعم (352) / لا (211) كنت مترددة في الذهاب مع حفاضات غير مقصور، لأنني أحب أن ننظر من البيض، ولا تريد أن تبدو وسخ. وقد اشترت كلا النوعين من GMD، وأنا بالتأكيد يفضلون غير مقصور. أنها ليست سوى أكثر قليلا لينة وطيعة. تبدو طبيعية، وليس وسخ. للأسف، لم أتمكن من الحصول على حجم كبير (الحافة البني) لتناسب تحت المتوسطة thirsties التفاف (من 7/2013) على ابنتي. وكانت ضخمة جدا في الخلف (أو الجبهة) حيث كانت مطوية أسفل، وأنه بدا سخيفا. حتى ثلاثي مطوية بطريقة أخرى، بلدي 26 رطل، 12 شهرا ابنة يمكن التراجع عن الفيلكرو التي كتبها مجرد الجلوس. اكتشفت حفاضات حجم المتوسطة على نطاق أوسع، وأحبهم. أنها تناسب trifolded تماما في thirstie المتوسطة، كابري كبير، bummis المتوسطة superbrite والكبيرة، وfuzzibunz M جيب وL دون للطي إلى أسفل. يمكنني بالكاد snappi لهم، ولكن لم يكن هناك الكثير من التداخل لحمايتها من الأسنان snappi، لذلك عادة نحن فقط trifold لهم. (لديها الخصر الكبيرة !!) إذا كنت ترغب في prefold ذات جودة عالية دون كل للطي، وهذه هي حفاضات بالنسبة لك! حتى زوجي يمكن استخدامها! كان الاستعراض أعلاه مفيد بالنسبة لك؟ نعم (305) / لا (210) البعض من بضع كل واحدة حفاضات لقد حصلت مجانا مع شراء غطاء حفاضات، وهذه هي حفاضات الوحيدة لقد استخدمت لأطفالي 2. حصلت على 24 كل حديثي الولادة، صغيرة، ومتوسطة عندما ولدت ابنتي وهذا يكفي عند غسل كل 2-3 أيام. لم نستحم أفضل وتصمد أفضل من إدراج ستوكات التي جاءت مع بلدي كل ما في منها. الأطفال حديثي الولادة والصغيرة لا تزال تبدو جديدة. تم استخدام المتوسط ​​مع ابنتي من حوالي 9 أشهر حتى قعادة التدريب في 21 شهرا ومع ابني من حوالي 7 أو 8 أشهر من خلال تيار (هو فقط حوالي 17 أشهر من الآن) وبدأت حتى تظهر ارتداء في هذه المرحلة (بعض مرض جلدي ورقيق)، ولكن لا يزال يبدو الكثير ماصة. قد تحتاج إلى شراء أكثر من هذا الحجم لالمقبل واحدة، ولكن قيمة كبيرة وليس سيئا نظرا تغسل هم حوالي 3 مرات في الأسبوع لمدة ما يقرب من 2 سنوات. أطفالي هم رقيقة، وذلك ما لم يكن ابني في وقت متأخر مدرب، وهذا الحجم قد تكون كبيرة بما فيه الكفاية بالنسبة له حتى التدريب على استعمال المرحاض كذلك. كان الاستعراض أعلاه مفيد بالنسبة لك؟ نعم (292) / لا (223) لدي العضوية في 4 أحجام مختلفة - الأصفر والأحمر، والبني، والأخضر (كما تستخدم المفضلة سادة تغيير). عملت أحجام كبيرة - كان المخطط كارين حول الأحجام من وزن دقيق وساعدني تأمر الأحجام الصحيحة لطفلي كبير. يغسل بسهولة، فائقة الامتصاص (أي تسرب)، وأنها لا تزال تبدو العلامة التجارية الجديدة. أسفل طفلي بقي دائما برودة في القطن من أي مادة أو المستهلكات الأخرى؛ أنا أعيش في المناطق المدارية البقاء حتى تبرد هو المهم. أنا Snappi أو معلقة تحت الحفاضات الصوف أو Bummis وسحب على حفاضات سروال. 24 في كل حجم كان كافيا مع غسل كل أيام 2. (كان لي بعض اليدوية لي أسفل قبل طيات أنني نادرا ما كان للوصول الى وإذا لم يكن لديك منها، لكنت قد أمرت بعض ثانية كما بلدي خبأ في حالات الطوارئ.) القماش المنطقة الاقتصادية الخالصة Prefold الحفاظات جعل القماش الحفاظات سهلة ومن المرح بالنسبة لي! كان الاستعراض أعلاه مفيد بالنسبة لك؟ نعم (281) / لا (237) اشتريت هذه لاستخدام المتشددين لحفاضات جيبي عندما أدركت أخيرا أتمكن من استخدام prefolds الى الاشياء والتخلص من ستوكات المعرضة للمشكلة! هذه هي كبيرة. هم ماصة للغاية، وذات نوعية جيدة. يغسلوا ما يصل عظيم في كل مرة والحفاظ على الحصول ثيرة كما ذهبت. كان الاستعراض أعلاه مفيد بالنسبة لك؟ نعم (261) / لا (260) يحتوي هذا الموقع على الصور الأصلية والنصوص حقوق الطبع والنشر. حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1998-2016 الجبل الأخضر الحفاظات التبديل إلى كامل الموقع الشخصي التبديل إلى كامل الموقع الشخصي هل أنت متأكد أنك تريد أن تتحول من العرض المتحرك إلى نسخة أصلية واحدة؟ يمكنك العودة مرة أخرى في وقت لاحق.


No comments:

Post a Comment